recent
آخر الأخبار

نجم بايرن ميونخ "روبرت ليفاندوسكي" لا ينوي الاعتزال

باريس24
الصفحة الرئيسية


   أكد المهاجم ذو الأصول البولوندية "روبرت ليفاندوسكي" لاعب ونجم فريق "بايرن ميونخ" الألماني لكرة القدم، والذي توج خلال سنة 2020 بلقب أفضل لاعب في العالم أنه لايفكر في الاعتزال ولا تراوده فكرة الاعتزال حاليا، وقال أنه يستطيع البقاء في مستواه مع فريقه لأطول فترة ممكنة.

 

نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوسكي لا ينوي الاعتزال



   وذكر "ليفاندوسكي" خلال تصريح لمجلة "شبورت بيلد" أنه يعرف أن الجمهور ومتابعيه يتحدثون عن عمره الذي يبلغ 32 سنة، ولكنه قال: "بكل صراحة أحس أنني أفضل حالا من السابق عندما كنت في سن 26 و 27 سنة، أنا الآن أبلي بلاء حسنا أكثر مما كنت عليه قبل عدة أعوام.

 

   وجدير بالذكر أن "ليفاندوسكي" كان قد تصدر لائحة هدافي "بايرن ميونخ" في كل المنافسات خلال موسم 2020، والذي عرف بتتويج فريقه بثلاثة ألقاب؛ الدوري الألماني، والكأس، ودوري الأبطال، كما يتصدر حاليا لائحة هدافي الدوري الألماني مرة أخرى بحصة 32 هدفا.

 

   ويسير "ليفاندوفسكي" في طريقه نحو تحطيم رقم 40 هدفا؛ والذي سبق أن سجله "غيرد مولر" سنة 1972، وسيتمكن من ذلك؛ إذا سجل هدفا في كل مباراة خلال التسع مباريات التي مازالت تنتظر فريقه.

 

   كما أكد أنه واثق من نفسه وقدرته على اللعب في هذا المستوى لسنوات أخرى، وأنه مازال يتمتع بقدرات بدنية تؤهله للعب دائما في المستوى المطلوب مع "الباييرن".

 

   أما عن إمكانية إنهاء مسيرته الكروية قال: "لا يجب أن ننهي الأشياء التي تسير بشكل جيد، وهذا هو حالي مع "بايرن ميونخ" لا يجب علي أن أنهي مسيرتي لأنها تسير بشكل جيد، وأعتقد أنه لايزال هناك الوقت الكثير لأتحدث عن إنهاء مسيرتي الكروية".   



google-playkhamsatmostaqltradent