recent
آخر الأخبار

الرد الذكي: ميزة أضافتها "غوغل" إلى منتجها "يوتوب"

باريس24
الصفحة الرئيسية
   أكدت شركة "غوغل Google" ضمن التحديثات الأخيرة التي أجرتها على العديد من منتجاتها، أنها طورت ميزة جديدة سَتُمَكِّن صُنَّاع المحتوى من زيادة تفاعلهم مع متتبعيهم وزوار قنواتهم.

الرد الذكي: ميزة أضافتها غوغل إلى منتجها "يوتيوب"


   وتسمى هذه الميزة ب"Smart Reply وهو ما يمكن ترجمته ب "الرَّد الذَّكِي"، وستقدم هذه الميزة ل"اليوتوبرز" تقنية جديدة في الردود على تعليقات المشاهدين عن طريق تجهيز حزمة من ردود وعبارات جاهزة اعتماد على الذكاء الاصطناعي، وهو ما يشبه إلى حد بعيد ميزة الرد التلقائي الذي تستخدمه بعض الشبكات الاجتماعية مثل "فايسبوك".


هذه الميزة متوفرة حاليا باللغتين الإنجليزية والإسبانية فقط.

   وقد كان مستخدمو "جيمايل Gmail" قد عرفوا هذه الميزة من قبل، وهم على دراية تامة ب"الرد الذكي"؛ فشركة "غوغل Google" استخدمت الذكاء الاصطناعي فيما قبل لتقديم ردود ذكية على رسائل البريد الالكتروني؛ إذ تعمل الروبوتات على تحليل الرسائل والتعليقات وفق خوارزمية معينة لتحديد الرد الذكي الملائم للرسالة أو التعليق، وقد تم إضافة هذه الميزة إلى "يوتوب" الآن.

   وتشير "غوغل" إلى أن الردود الذكية على "يوتوب" متاحة في "استيديو منشيء المحتوى" حاليا للتعليقات المكتوبة باللغتين الإنجليزية والإسبانية فقط، وقالت أن هذه الميزة ستدعم لغات أخرى مستقبلا، ولكنها لم تحدد تاريخا معينا لذلك بعد.
  

google-playkhamsatmostaqltradent