recent
آخر الأخبار

سعر عملة البتكوين الرقمية يتجاوز عتبة 40 ألف دولار

باريس24
الصفحة الرئيسية

   يستمر سعر عملة البيتكوين الافتراضية في الارتفاع بشكل كبير وملفت في عالم العملات الرقمية، متجاوزا عتبة 40 ألف دولار للمرة الأولى الخميس 07 يناير 2021، وقد كانت هذه العملة قد تخطت لأول مرة عتبة 30 ألف دولار يوم السبت 02 يناير 2021، وهذا ما يوضح أن سعرها قد ارتفع بمقدار عشرة آلاف دولار خلال خمسة أيام فقط.


عملة البتكوين الرقمية


 

   تجاوز سعر صرف عملة البتكوين الرقمية  الخميس 07 يناير 2021، عتبة 40 ألف دولار لأول مرة، وارتفع إلى 10000 دولار في غضون خمسة أيام. هذه العملة الافتراضية التي سجلت تقلبات غير منظمة وغير ثابتة،استطاعت أن تتجاوز للمرة الأولى سعر 30 ألف دولار يوم السبت الماضي.

   ويؤثر سعر عملة البتكوين الافتراضية في غالب الأحيان على باقي العملات الافتراضية المشفرة؛ إذ غالبا ما ترتفع بارتفاع البتكوين وتنخفض بانخفاضه.

   وأكد المحللون الماليون أن المستثمرين مازالوا يشترون عملة البتكوين المشفرة، وأكدوا أنها مازالت تغري المتداولين وتستقطبهم.

   ومنذ أن ظهرت هذه العملة التي أنشأها شخص مجهول الهوية سنة 2088 حققت قفزة كبيرة في مجال العملات الرقمية، وأضحت منافسا قويا للعملات التقليدية بل قد تصير بديلا مستقبليا لها.

   ويؤكد المحللون الماليون أنها ستصبح عملة المستقبل، وستكون أكبر منافس للذهب، وسيزداد الإقبال على شرائها والتداول بها على مر الأيام.

 

google-playkhamsatmostaqltradent