recent
آخر الأخبار

استياء أنصار فريق "نكانا" الزَّامْبِي من مباراته مع الرجاء الرياضي المغربي

باريس24
الصفحة الرئيسية

    

   قام أنصار فريق "نكانا" الزامبي بالتعبير عن استيائهم بسبب المباراة التي سيلعبها فريقهم ضد فريق "الرجاء الرياضي" المغربي؛ وذلك برسم الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي ستقام في ملعب "لوفي مواناواسا" بمدينة "ندولا" الزامبية، وذلك بدلا من ملعب "شيلاتا" بمدينة "كيتوي"؛ إذ تَعَوَّدَ النادي الزامبي استقبال خصومه بهذا الملعب الأخير، كما عبروا عن استياءهم من قرار الكاف الذي يقضي بأن المباراة ستجرى دون جمهور.


استياء أنصار فريق نكانا الزَّامْبِي من مباراته مع الرجاء الرياضي المغربي



   مباشرة بعد إعلان إدارة نادي "نكانا" الزامبي أن المباراة ستجرى ضد الرجاء الرياضي المغربي بملعب "لوفي"، قام أنصار "نكانا" بالتعليق على هذا الخبر بحسرة واستياء كبيرين؛ إذ تساءلوا عن الأسباب التي أدت إلى تغيير الملعب الذي اعتبروه بعيدا بفارق ساعة من الزمن، واعتبروا أن ذلك سيساهم في هزيمة فريقهم، رغم أن فريق "نكانا" يخطو خطوات إيجابية ومهمة إلى الأمام لأنه يحقق انتصارات كبيرة على أرض ملعبه.

 

   ومن المرجح حسب ما أكدته مصادر زامبية أن سبب تغيير الملعب يرجع إلى أن ملعب "شيلاتا" لا يتوفر على المواصفات الملائمة لدفتر تحملات "الكاف" فيما يخص الإضاءة علما أن المباراة ستقام على مستوى المساء؛ مما يتطلب إضاءة جيدة.

 

   وجدير بالذكر أن فريق "نكانا" سبق أن انهزم في الجولة الأولى أمام نادي "بيراميدز" المصري بثلاثة أهداف مقابل لاشيء. كما انتصر فريق الرجاء الرياضي على فريق "نامونغو" التنزاني بهدف وحيد.

 

   وتجري مباراة "الرجاء الرياضي" ضد فريق "نكانا" في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات كاس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك يوم الأربعاء 17 مارس على الساعة الخامسة مساء، وستجرى هذه المبارة بدون جمهور بعدما توصل نادي "نكانا" بقرار إجراء المبارة دون جمهور من طرف "الكاف".

 


google-playkhamsatmostaqltradent