recent
آخر الأخبار

الرجاء البيضاوي المغربي يهزم شبيبة القبائل الجزائري ويتوج بكأس الاتحاد الإفريقي

باريس24
الصفحة الرئيسية

    تمكن فريق نادي الرجاء الرياضي المغربي من الفوز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك مساء يوم السبت 10 يوليوز، بعد انتصاره في المباراة النهائية على غريمه فريق شبيبة القبائل الجزائري، وذلك بهدفين مقابل هدف واحد، وقد جرت أطوار مباراة النهاية في ملعب الصداقة” بمدينة "كوتونو" البنينية.


الرجاء البيضاوي المغربي يهزم شبيبة القبائل الجزائري ويتوج بكأس الاتحاد الإفريقي


   وقد انتهى الشوط الأول من المباراة بإحراز الرجاء البيضاوي المغربي تقدما بهدفين، ليتمكن فريق شبيبة القبائل الجزائري من تسجيل هدفه الوحيد في المباراة خلال الشوط الثاني، وقد بقيت النتيجة كما هي حتى نهاية المباراة؛ لتسفر عن فوز الفريق المغربي.

   وقد قام اللاعب سفيان رحيمي بتسجيل الهدف الأول لفريق الرجاء، بعد أن تلقى تمريرة من اللاعب العرجون، وقام بمراوغة الحارس القبائلي قبل أن يسجل الكرة في الشباك وبالتحديد في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، وقد رفض حكم المباراة أن يحتسب الهدف، وقام باحتساب حالة تسلل؛ لكن بعد الاحتكام إلى تقنية الفيديو تأكد أن الهجوم كان سليما، وبالتالي تم احتساب الهدف الأول للرجاء.

   وجاء الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة الرابعة عشر، إذ قام اللاعب "رحيمي" بالهجوم من الجبهة اليسرى وتجاوز دفاع الشبيبة ومرر الكرة في اتجاه زميله الكونغولي الأصل "بن مالانغو"، فقام هذا المهاجم الكونغولي المحترف في الرجاء بتحريك عجلة الأهداف وتسجيل الهدف الثاني لفريق الرجاء.

   وعند بداية الشوط الثاني تمكن الفريق الجزائري من استغلال ثغرة في دفاع فريق الرجاء ليسجل اللاعب "زكرياء بولحية" الهدف الأول لشبيبة القبائل الجزائرية.

   ورغم أن الرجاء البيضاوي لم يظهر بمظهر جيد في البطولة الوطنية المغربية؛ إلا أنه قدم عرضا مميزا في البطولة الإفريقية. 


google-playkhamsatmostaqltradent